اعرف عنا

قصتنا

العشرات السنين، وعلى ضفاف النيل، حيث واحدة من أجمل مدن مصر المنيا عروس الصعيد، بدأت القصة مع الجد الأول لأسرة طنطاوي مع فكرة بسيطة ، كيفية استخلاص الإلهام من حضارة أجدادنا الفراعنة كأول من استخدم الأعشاب الطبيعية. وتنشيط ونشر ثقافة الاستخدام, ليس فقط كمشروبات منعشة ومذاق حلو، بل كنمط حياة مفيد وصحي. وبالفعل بدأ الجد الاكبر في زراعة الشجيرة الأولى في مزرعته الصغيرة، ثم سار آباؤنا على خطواته لنمو مزارعنا التي أصبحت واحدة من المزارع الرئيسية في مصر. والآن. حان دورنا لإكمال القصة, لذلك بدأنا في تصنيع محصولنا العشبي تحت اسم شافي لمنح منتجات عشبية لذيذة وصحية، وخالية من أي مواد كيميائية. فضلا عن التزامنا بتطبيق أعلى معايير السلامة، لجعل منتجاتنا مثالية، بدءا من مرحلة الزراعة واختيار المواد الخام بعناية فائقة , من خلال الإنتاج والتعبئة والتغليف، وأخيرا وصول المنتج إلى المستهلك.

أهدافنا

نحن نؤمن منذ الأيام الأولى بأننا نطبق أعلى معايير الجودة والذوق الرفيع. حيث أن المواد الخام خالية من أي إضافات صناعية أو كيماوية، فإنها تأتي من مزارعنا في مدينه المنيا. احتياج المستهلك هو هدفنا الرئيس وإلهام المجتمعات الأكثر صحة من خلال ربط الأشخاص بمشروبات صحية حقيقية.

رؤيتنا

أن نكون إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة المنتجات العشبية وتطوير علاقة تحدث فرقا في حياة المستهلك . توفير منتجات متميزة وخدمات غير مسبوقة، مقار لتقديم قيمة متميزة لعملائنا.

شهداتنا

ISO 9001
الخط الساخن
(+2)0226905169
تمكنا من أن نكون واحدة من الشركات المصرية الرائدة في إنتاج شاي الأعشاب.